جريمة القتل في الإسماعيلية / / الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

Il y a 2 jours. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه .

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .
from imgparlmany.youm7.com
الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر.

Il y a 2 jours.

كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل، راح ضحيتها «إبراهيم دايو»، أشهر ميكانيكى فى المحافظة، على يد نجله. Il y a 2 jours. تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .

Il y a 2 jours. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل، راح ضحيتها «إبراهيم دايو»، أشهر ميكانيكى فى المحافظة، على يد نجله. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. مارتن هيوز.. قصة شاب مارس الجنس
مارتن هيوز.. قصة شاب مارس الجنس from www.ahlmasrnews.com
Il y a 2 jours. شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة .

وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام .

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . Il y a 2 jours. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل، راح ضحيتها «إبراهيم دايو»، أشهر ميكانيكى فى المحافظة، على يد نجله. كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل، راح ضحيتها «إبراهيم دايو»، أشهر ميكانيكى فى المحافظة، على يد نجله. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر.

لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل .
from imgparlmany.youm7.com
الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. Il y a 2 jours. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر.

وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام .

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . الواقعة بدأت فى منزل العائلة بمنطقة . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . Il y a 2 jours. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل، راح ضحيتها «إبراهيم دايو»، أشهر ميكانيكى فى المحافظة، على يد نجله. وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه .

جريمة القتل في الإسماعيلية / / الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. وتعود أحداث الواقعه بتلقي اللواء يأسر نشات مدير امن الاسماعيليه اخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث قام . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.